موقع شباب وان موقع شبابي منبثق من المبادرة الشبابية عزتنا في مصريتنا يقدم خدمة اخبارية شاملة في جميع المجالات والمجتمع المدني

لوحة لكل حى

0 36

كتبت : إيناس أبو خضرة

أطلقت أمس مبادرة لوحة لكل حى فعاليتها بمدينة العاشر من رمضان ،وحضر الفاعليات عدد من الفنانين والمثقفين من محافظات مصر،كما كان للموهوبين حضور قوى وعدد من الشخصيات العامة ومن أبناء حزب الشعب الجمهورى الذى استضاف المبادرة.
وقد أقيم معرض فنى كبير بالإضافة إلى ورش عمل  لكبار الفنانين، ووسط حفل موسيقى بهيج بالعزف على آلة الجيتار للفنان إبراهيم فرحات تم تكريم جميع المشاركين.

وفى نهاية الإحتفال بالمبادرة توجهت الفنانة چاكلين صموئيل المنسق الفنى بدعوة أعضاء المبادرة إلى عشاء فلكلورى بنادى المهندسين.
والجدير بالذكرأن فلسفة مبادرة لوحة لكل حى والتى أطلقها الفنان الكبير خضر مصطفى تقوم على فتح باب المعارض الفنية أمام جميع أفراد الشعب والتى تجوب جميع انحاء الجمهورية حيث الخروج من جدران القاعات المغلقة والمكيفة التي كانت حكرا على فئة معينة من بعض الفنانين المعروفين ولا يتذوقه إلا دارسى الفنون والمهتمين بهذا المجال،فقد أتاحت المبادرة تذوق الفن التشكيلي ونشر الثقافة الفنية للجميع على اختلاف مواهبهم وإهتماماتهم ،وإتاحة الفرصة لإكتشاف فنانين مبدعين من الأطفال والكبار ونشر روح البهجة والسعادة داخل الحى الذى تقام به الفاعلية.

حيث يجد الموهوب نفسه مشارك بمعرض لكبار الفنانين فيزداد شعوره بالبهجة والإعتزاز بنفسه وفنه،ناهيك عن أن المشاركة والتكريم مجانى تماما ،فيرفع عن كاهل المشاركين عبء الإشتراكات المبالغ فيها للمعارض الفنية،دامت المبادرة ناجحة متألقة وأدام الله لمصر الرقى والإزدهار بفكر وسواعد أبنائها المخلصين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.