موقع شباب وان موقع شبابي منبثق من المبادرة الشبابية عزتنا في مصريتنا يقدم خدمة اخبارية شاملة في جميع المجالات والمجتمع المدني

نصائح هامة لاختيار الديكور المناسب لمنزلك الجديد

0 5

 

قد يكون تأثيث منزلك الجديد أمرًا مربكًا نظرًا لتوفر العديد من الخيارات والأفكار والاقتراحات من العائلة والأصدقاء. ولكن مع اكواد خصم بي تك ستحصل على تخفيضات معتبرة على باقة من كل أنواع الأثاث مثل الخزائن والطاولات ومعدات المطبخ والصالونات وما الى ذلك. عند اختيار الأثاث والديكور المناسب لمنزلك، سيتعين عليك التفكير في أمرين هما ذوقك المفضل وحجم الأثاث. يلعب هذان العاملان دورًا أساسيًا في اختيار قطع الديكور والتي يجب أن تتناسب مع المساحة المتاحة داخل منزلك. هناك عوامل مساعدة أخرى يمكن أن تدخل في كيفية اختيار الديكور أيضًا، مثل تنسيق الألوان والميزانية المتوفرة. قد يبدو الأمر مربكًا للوهلة الأولى ولكن مع النصائح التي سنقدمها لك في هذا المقال، ستكون لديك معلومات جيدة تفيدك في اختيار ديكور أحلامك بكل ثقة واحترافية.

  • حدد أسلوبك المفضل:

في الحقيقة، تطورت ديكورات المنازل بشكل لافت خلال السنوات الأخيرة وأصبح المصممون يبدعون في ابتكار ديكورات جذابة. للوصول الى الأسلوب المفضل لديك، عليك مشاهدة العديد من انواع الديكورات وقطع الأثاث التي ستجدها بأسعار مميزة عند كود خصم نون. حاول قدر الإمكان أن يتماشى أسلوب الديكور الذي ستختاره مع أسلوب حياتك وطريقة تفكيرك، وحاول الابتعاد قدر الإمكان عن ترندات الموضة والتسرع في الشراء، لأن تغيير الديكور سيتطلب ميزانية كبيرة. قد يميل بعض الأشخاص الى الديكورات التقليدية التي تعبر عن التراث والماضي، بينما يفضل آخرون اختيار أسلوب ديكور مودرن على الطريقة الغربية. حاول الاطلاع على أكبر عدد ممكن من الديكورات عبر الانترنت والتي ستلهمك بشكل رائع لتكوين صورة نمطية عن الأسلوب الذي تحبه وترتاح فيه.

  • دون احتياجاتك:

يساعدك تدوين قطع الديكور والأثاث على تكوين صورة متكاملة عن احتياجاتك ورغباتك والتي يمكن أن تحصل عليها بتخفيضات مغرية عند تفعيل كود خصم هومزمارت. قبل كل شيء، نحن لا نستخدم كل جزء من المنزل بنفس القدر ويرجع ذلك الى طبيعة حياتنا ونمط معيشتنا. على سبيل المثال، اذا مكان عملك بعيد عن المنزل و ستضطر لتناول وجباتك خارج المنزل فليست هناك حاجة لتخصيص غرفة تناول طعام مجهزة بطاولة وكراسي وخزانات أطباق كثيرة. لا تنق الكثير من الأموال على قطع أثاث قد لا تستخدمها أبدًا طوال أيام السنة. بالمقابل، فكر بالقطع التي تستخدمها باستمرار. إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات فعليك تجهيز غرفة المعيشة بأريكة مريحة وتلفاز بحجم كبير ونظام صوتي احترافي.

  • القياسات مهمة:

من الممكن أن تكون قد أعجبت ببعض قطع الأثاث التي شاهدتها في منزل أحد أقربائك أو أصدقائك، وكنت ترغب في الحصول على قطعة مشابهة. ولكن يجب عليك أن تأخذ بعين الاعتبار الحجم الذي ستأخذه هذه القطعة في منزلك. هل تملك المساحة الكافية لتنسيق قطع أخرى وترك بعض الفضاء الحر في المنزل؟ هل ستتناسب مع ألوان الجدران والستائر؟ الإجابة على كل هذه الأسئلة هي التي ستحدد ما إذا كان بإمكانك شراء هذه القطعة أو أنه يجب عليك التفكير في خيار آخر. بعض الحصول على قياسات قطع الأثاث والديكور التي تود شرائها يمكن الاستعانة بخبير تصميم داخلي والذي سيقوم بمحاكاة افتراضية على الحاسوب لكيفية ظهور هذه المفروشات في كل جزء من المنزل، لتحصل على فكرة شاملة عن المظهر النهائي لديكور منزلك. كما يمكنك الاستعانة بالرسم لمعرفة ما إذا كانت القطعة ستتناسب مع مساحة الغرفة.

 

كانت هذه بعض النصائح من خبراء تصميم الديكور والتي ستساعدك بشكل كبير في اختيار الديكور المناسب لك حسب أسلوبك وميزانيتك. خذ الوقت الكافي لتأثيث بيتك الجديد وابحث عن القطع المناسبة لك في العديد من المحلات حتى تصل الى التوليفة الكاملة لديكور منزلك الجديد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.