موقع شباب وان موقع شبابي منبثق من المبادرة الشبابية عزتنا في مصريتنا يقدم خدمة اخبارية شاملة في جميع المجالات والمجتمع المدني

راعي مصر للتنمية وقافلة طبية ببني قريش.منيا القمح.شرقية

0 58

كتب/محمد العطار

قامت مؤسسة راعي مصر للتنمية والتابعة لوزارة التضامن الإجتماعي واليت تجوب قري ومدن محافظة الشرقية تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية .

تستهدف القافلة الكشف علي المواطنين متلقي الخدمات الطبية وبمختلف التخصصات سواء كانت( رمد – الأسنان-عظام-باطنة – القلب-الجلدية)، كما تقدم العلاج والعمليات الجراحية بالمجان من خلال مستشفي الجلاء العسكري بالزقازيق، وذلك بأسعار رمزية يتم خلالها تقديم صورة بطاقة الرقم القومي للبالغين أو صورة شهادة ميلاد للأطفال.

كما نوهت الدكتورة زينب زقزوق مديرة القوافل الطبية علي مستوي المحافظة علي استعدادها للمشاركة مع جميع فئات المجتمع من اجل المواطن المصري القافلة الطبية.

وتأتي القافلة الطبية في إطار تضافر جهود الدولة لرعاية السادة المواطنين والتخفيف عن كاهل الاسر المصرية وإيماناً طبقا لتوجه القيادة السياسية في التشبيك ما بين مؤسسات الدولة لتحقيق اقصي استفادة من الخدمات المقدمة للسادة المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.