موقع شباب وان موقع شبابي منبثق من المبادرة الشبابية عزتنا في مصريتنا يقدم خدمة اخبارية شاملة في جميع المجالات والمجتمع المدني

” الجنيدي” يتابع امتحانات الدور الثاني لشهادات القراءات بالشرقية الأزهرية

0 22

 

تابع الدكتور/ السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٨/٨م امتحانات الدور الثاني لشهادات القراءات بمختلف التخصصات (عالية/ تخصص/ تجويد) ومع بدء امتحانات اليوم الرابع أكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية أن طلاب الشهادات الأزهرية بمعاهد الشرقية الأزهرية يؤدون الامتحانات في هدوء تام بلا أي معوقات جاء ذلك خلال تفقد فضيلته عدد من لجان إدارة شرق الزقازيق .
وخلال الزيارة شدد رئيس المنطقة على ضرورة تنفيذ كافة الضوابط المعمول بها لتحقيق مبدأ الشفافية والحياد والحرص على إعطاء كل طالب مايستحق مؤكدًا على منع الغش بكافة طرقة وأشكالة.
ويؤدى طلاب مرحلة التجويد الامتحانات في مادتي التوحيد والحديث ، بينما أدى طلاب مرحلة العالية الامتحانات في مادتي الفواصل، والعلوم والصحة ، كما أدى طلاب مرحلة التخصص الامتحان في مادتي الأدب والنصوص، علوم القرآن الكريم.
هذ ولم تسجل غرف المتابعة الفرعية أي شكوى تخص الامتحانات من حيث عدم ملائمتها لوقت الإجابة المخصص لها أو خروجها عن المناهج المقررة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.