موقع شباب وان موقع شبابي منبثق من المبادرة الشبابية عزتنا في مصريتنا يقدم خدمة اخبارية شاملة في جميع المجالات والمجتمع المدني

طارق رضوان الاهلى فى مهمة منتهية أمام سان جورج وبيراميدز مهمته سهلة مع للجيش الراوندي. الزمالك سلاحه هو الجمهور

0 10

كتب عبدالنبى النادى
أكد الإعلامي طارق رضوان، أن الأهلي ضمن التأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على سان جورج الإثيوبي، بثلاث أهداف نظيفة والتى تعتبر مباراة الفريق الإثيوبي.
وقال رضوان ، في مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى فى برنامج صباحكو رياضة، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ، ان مهمة الأهلي هى الاسهل بالنسبة للفرق المصرية في البطولات الإفريقية سواء في دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية ونفس الحال بالنسبة لفريق بيراميدز، الذى يواجه الجيش الراوندي .
وقال رضوان ، أن الجيش الراوندي من الفرق المتميزة لكن نتائجه مع أندية الاهلى والزمالك والمقاولون العرب دائما ما تكون فى صالح الفرق المصرية بإستثناء مرة وحيدة صعد على حساب الزمالك بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف ثم الفوز في لقاء العودة بأربعة أهداف مقابل هدف.
وأكد طارق رضوان، المذيع بقناة النيل للرياضة، أن بيراميدز قادر على الصعود إلى دور المجموعات حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة بعد التعادل خارج الديار سلبيا فى لقاء الذهاب فى كيجالي .
وانتقل طارق رضوان، للحديث مع نجلاء حلمى عن موقف نادي الزمالك، الذى يحتاج إلى الفوز فى لقاء العودة أمام أرتا سولار، بالقاهرة بثلاث أهداف نظيفة على أقل تقدير، بعد الهزيمة أمام الفريق الجيبوتي، خلال لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.
وأكد رضوان أن فريق ارتا سولار، وصل إلى القاهرة، فجر اليوم ، حيث يلقى دعم من الدولة والإعلام، فى جيبوتي ، بجانب الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد التغلب على الزمالك فى لقاء الذهاب واستعد للمباراة بخوض لقاء ودي أمام ثاني الدوري فى جيبوتي خسره بهدفين مقابل هدف.
وقال إن أرتا سولار يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين وأبرزهم موسي وتراوري ويارا ودودزي صاحب الهدف الأول مشيرا إلى أن الفريق الجيبوتي، يختلف نهائيا عن الفريق الذى واجه المقاولون العرب قبل عدة سنوات حيث يقوده مدير فني جزائري زيانى، الذى طور من إداء اللاعبين، وهو ما يصعب من مواجهة السبت ، لكن إصرار لاعبي الزمالك مع التواجد الجماهيري المنتظر سيفرق مع الفريق الأبيض بجانب عودة أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري.
وتحدث رضوان ، عن موقف فيوتشر، الذى يواجه سينجادا التنزاني فى لقاء العودة بالقاهرة فى دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية لكن مشكلة الفريق المصري أنه خسر فى لقاء الذهاب بهدف نظيف، حيث يحتاج إلى الفوز بهدفين نظيفين.
وأكد رضوان، أن صعوبة المواجهة أن الفرق التنزانية تتميز بإجادة الدفاع، والقوة البدنية وهو يتطلب من لاعبي فيوتشر توزيع مجهودهم على شوطي اللقاء.
وأكد أن فوز فيوتشر، على الداخلية وتصدره بطولة الدوري من فوزين متتتاليين أعطى لاعبيه دفعة نفسية سوف تساعدهم على تخطى الفريق التنزاني

Leave A Reply

Your email address will not be published.