موقع شباب وان موقع شبابي منبثق من المبادرة الشبابية عزتنا في مصريتنا يقدم خدمة اخبارية شاملة في جميع المجالات والمجتمع المدني

منطقة الشرقية الأزهرية تكرم الدكتور السيد البنان لتعينية وكيلا ثقافيا لمنطقة الإسماعلية الأزهرية

0 3

 

أقامت منطقة الشرقية الأزهرية حفلا كبيرا لتكريم الدكتور السيد البنان لترقية سيادته إلي وظيفة مديرعام الإدارة العامة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية و شهد الحفل قيادات المنطقه وعددا كبيرا من السادة المدراء بالمنطقة والمدربين والمعلمين شاكرين لسادته مسيرة العطاء.
وقد حصل الدكتور السيد البنان علي ليسانس التربية جامعة الأزهر بتقدير عام جيد جدا ثم حصل علي ماجستير في التربية بتقدير ممتاز كما حصل علي درجة الدكتوراة في التربية تخصص التربية المقارنة والإدارة التربوية بتقدير ممتاز من كلية التربية بالاسماعيلية وحصل علي مدرب معتمد من الأكاديمية المهنية للمعلمين ومدرب معتمد بالأزهر كما حصل علي مدرب دولي معتمد من جامعة القاهرة وجامعة تورنتو بكندا.
وعمل بإدارة الجودة ثم مديرا لإدارة التدريب بالمنطقة منذ عام ٢٠١٦م،حتي تاريخه وساهم في تقديم عديد من الإنجازات أثناء سنوات الخدمة بمنطقة الشرقية الأزهرية.
وصدر قرار فضيلية الإمام الأكبر رقم ٤ لسنة ٢٠٢٤م بتعين الدكتور السيد البنان ، مدير عام للإدارة العامة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب لمنطقة الإسماعلية الأزهرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.