موقع شباب وان موقع شبابي منبثق من المبادرة الشبابية عزتنا في مصريتنا يقدم خدمة اخبارية شاملة في جميع المجالات والمجتمع المدني

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”-مسلسلات رمضان 2024

0 11

يشارك مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” في سباق الدراما الرمضانية و مسلسلات رمضان 2024، حيث يُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان. من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل غدًا الإثنين كجزء من الأعمال الكوميدية المعروضة خلال هذا الشهر الفضيل. يبحث الجمهور بشكل فضولي عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة لهذا المسلسل، بالإضافة إلى معرفة قصته والأبطال المشاركين فيه. سنُطلعكم في السطور التالية على تفاصيل هذا العمل الدرامي.

فكرة مثيرة ومبتكرة تظهر في أحداث المسلسل الكوميدي “خالد نور وولده نور” بمشاركة النجمين شيكو وكريم محمود عبدالعزيز.

مواعيد عرض مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

خالد نور ونجله نور خالد سيتم عرض مسلسلهما خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر، وذلك يوميًا ابتداءً من يوم الاثنين 25 مارس في الأوقات التالية:

-الساعة 9:00 مساءً.

-الساعة 3:00 عصرًا.

يتم عرض مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” مجددًا على قناة MBC مصر2 في الأوقات التالية:

-الساعة 6:00 مساءً.

-الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

احداث المسلسل

تدور الأحداث حول مفارقة غير متوقعة وصدفة عشوائية تجمع أبا وابنه بنفس العمر دون فارق بسبب حدوث انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، دون معرفة أحد كيف حدث ذلك، مما يؤدي إلى ظهورهما معًا في نفس السن ويسبب الكثير من اللقطات المضحكة والأحداث الكوميدية خلال الحلقات التي سيتم عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان.

يتساءل الجمهور عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الذي يجمع بين الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان شيكو في تعاونهما الأول من نوعه على شاشة “إم بي سي مصر”.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 1

من المقرر عرض مسلسل خالد ونور، وهو مسلسل يحكي قصة خالد وابنه نور، يوم 15 رمضان 2024 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وسيتم إعادته في التمام الساعة 3 عصراً. كما سيتم عرضه على قناة MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، مع إعادة في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

القنوات الناقلة والاعادة

سيتم عرض مسلسل خالد نور وابنه نور خالد على قنوات إم بي سي مصر 1 وإم بي سي مصر 2 وMBC دراما، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد الرقمية.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تتناول أحداث حلقات خالد نور وولده نور خالد قصة صدفة جمعت الأب وابنه رغم اختلافاتهما الكبيرة في الزمن، حيث يظهران معًا في نفس العمر بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كانا يعملان به. يعمل الأب وابنه على إصلاح هذا الأمر، وتتصاعد المفاجآت والأحداث الكوميدية خلال الـ15 حلقة.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

المسلسل الذي يحمل اسم خالد نور ويتناول قصة حياة خالد نور وابنه نور خالد يضم في قائمة أبطاله مجموعة كبيرة من النجوم وهم: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من إخراج محمد أمين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.